إعلان

بعد ظهورها في "رامز عقله طار".. أبرز إطلالات الفنانة سمية الخشاب

07:56 م الخميس 29 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

وقعت الفنانة سمية الخشاب ضحية النجم رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز عقله طار".

وتتميز دائما بحرصها الدائم على التنوع في اختيار إطلالتها ما بين الفساتين القصيرة والفساتين السواريه الطويلة، والإطلالات الكاجوال البسيطة.

وفي التقرير التالي يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات الفنانة سمية الخشاب التي خطفت الأنظار:

وظهرت الفنانة سمية الخشاب بإطلالة تشبه عروس البحر، مرتدية فستان طويل باللون البرتقالي الناري، بصيحة الأوف شولدر والأكمام الفضفاضة، ويتميز بأنه مزين بسلاسل عند منطقة الخصر، وبمكياج من الألوان النارية، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت معه حذاء باللون الأسود.

وارتدت مجوهرات بسيطة مكونة من حلق، وأسورة، وخاتم.

واختارت فستانا طويلا باللون الأسود مع كارديجان طويل بنفس اللون، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا قويا وركزت على رسمة عيونها.

واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها حذاء بنفس لون الفستان، وارتدت مجوهرات مكونة من عقد طويل، وخاتم، وحلق.

وطلت بإطلالة أخرى بفستان قصير باللون الأحمر، مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا، ونسقت مع إطلالتها حذاء بنفس لون الفستان، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، ومجموعة أساور، وكوليه.

وتألقت بفستان قصير فوق الركبة باللون الأسود، ويتوسطه حزام عريض عند منطقة الخصر، ونسقت مع الأطلالة بوت مدبب باللون الفضي والأسود.

كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، والألوان النارية في المكياج كالأحمر الصارخ بالشفاه.

وظهرت ببلوزة باللون الأبيض، مزودة بأكمام مع جيب قصير باللون الأسود، مزينا بحزام عند منطقة الخصر، ونسقت مع إطلالتها شراب نيون وحذاء بنفس لون الجيب، و اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين.

وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وأسورة، وساعة، وحلق، ونظارة شمسية.

وطلت بإطلالة أخرى، فارتدت فستان من خامة المخمل، باللون الأزرق، مزود بأكمام طويلة، ومزينا بالورود باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة عيونها.

وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه وخاتم ومجموعة أساور وخلخال، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون البيبي بلو.

كما ارتدت أيضا فستان قصير باللون الأبيض، مزينا ببعض النقوشات باللون الأحمر، واعتمدت مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة عيونها وتركت شعرها الكيرلي منسدلا، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس لون الفستان.

وارتدت إكسسورات مكونة من أسورة، وخاتم.

وطلت بشكل جعلها تبدو أكثر شبابا، وكانت مرتدية فستانا واسعا باللون البينك وتميز بأكمام منفوشة ومطرز من عند الصدر، وبرباط من عند الخصر، ونسقت معه إكسسوارات مكونة من حلقة في إذن واحدة، واعتمدت مكياجا قويا باللون البينك، واختارت أن يكون شعرها الأسود منسدلا على كتفيها.

وارتدت جاكيت قصير باللون المينت جرين مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض، ونظارة شمسية باللون الأسود.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: