إعلان

في الحلقة الأولى من "عمر ودياب": خلع كتف علي ربيع وماس كهربائي يسقط مصطفى خاطر من أحد المباني

12:07 ص السبت 25 أبريل 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

في أولى حلقات مسلسل "عمر ودياب"، الذي يقوم ببطولته الفنانان علي ربيع ومصطفى خاطر، ويعرض على قناة on ، يفقد الثنائي عملهما بعد تعرض كل منهما لحادث.

ويفقد عمر "علي ربيع" عمله كمدرب ولاعب كرة سلة بأحد النوادي بعد وقوعه وإصابته بالكتف، بينما يتعرض دياب "مصطفى خاطر" لحادث، إذ يقع من على خرسانة البناء بأحد المباني ، بعد تعرضه لماس كهربائي، ويسقط فوق إحدى السيارات، ويفقد الوعي.

ومع فقد كل منهما لعمله، يقوم "عمر" بفسخ خطوبته من مدربة ولاعبة الكاراتيه، ويقف "دياب" عائقا أمام إتمام زواج شقيقته.

وبعد لقائهما بالصدفة مع صديق قديم لهما يدعى أيمن النتن، يجلسان معه على القهوة المعرفة سر تحسن أحواله.

وبعد معرفتهما أن "أيمن" يعمل على سيارة تاكسي بيضاء، حصل عليها من أحد المعارض، التي يديرها الفنان محسن منصور، يذهب عمر ودياب إليه لمعرفة الشروط المطلوبة للحصول على السيارة.

ويذهب "عمر" برفقة "دياب" إلى منزل خال الأول، وهو الفنان محمد محمود، ويطلب "عمر" من خاله الذهاب معهما إلى المعرض للتوقيع على إيصالات الأمانة كشاهد باعتباره موظفا حكوميا.

عند ذهاب الخال معهما إلى المعرض، يجد نفسه مضطرا لدفع مبلغ ماليا إضافيا، فيرفض دفع أكثر من 300 جنيه، وبعد إتمام التعاقد يبدا كل من "عمر ودياب" ،التشاجر حول مواعيد العمل.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد محمود، ومحسن منصور، ونهال عنبر، وعدد من ضيوف الشرف، منهم الفنانون صلاح عبد الله، ومحمود الليثي، وويزو.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان