إعلان

خيانة "صلاح" لـ "نعمة".. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

12:11 ص الخميس 14 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من المواقف المثيرة بعد نهاية الحلقة الثانية التي كشفت عن القبض علي "صلاح" زوج "نعمة" في قضية آداب ومقابلتها له عن طريق الصدفة بأحد الأقسام و اكتشافها خيانته.

وبدأت الحلقة الثالثة بالعديد من الأحداث والتوترات بين "نعمة" وزوجها "صلاح" واكتشافه أن والد زوجته قام بشراء سيارة جديدة وهو الأمر الذي جعله يشك بأن نعمة استولت علي أمواله واعطتها لوالدها وهو الأمر الغير صحيح، حيث قامت "نعمة" بإعطاءه مبلغ من أتعاب قضيتها كونه عاطل عن العمل ومحاولته الفوز بقضية الوقف التي تعود لجده وهو ما أقنعته به "نعمة" كون الفلوس تخص قضية الوقف وليس أتعابها لعدم جرح كرامته.

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام 2020

اقرأ أيضا:

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الثالثة.. سمية الخشاب تكتشف جريمة "بشعة"

"كان بيتحرش وواخد راحته وكيفته ضرب".. فيفي عبده تكشف تعرضها للتحرش بفيلم "امرأة واحدة لا تكفي"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: