إعلان

محمود كهربا: الفرق بين الأهلي والزمالك كبير.. الأهلي عنده سيستم

06:58 م الإثنين 27 مارس 2023

كتب – معتز عباس:

وقع نجم النادي الأهلي محمود كهربا، ضحية رامز جلال في الحلقة الخامسة من برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند"، اليوم الإثنين.

واستقبل رامز جلال ضيفه محمود كهربا، في الحلقة الخامسة من برنامج "رامز نيفر اند"، اليوم الإثنين، قائلًا: "حلقة النهاردة هيشوفها جمهور القطبين هتجاوب على اسئلة محيرنا.. اللي اتوقف اكتر من ما لعب ومن الغرامات والقضايا تعب السنة دي هنشعللها نار وكهربا هنقطع عنه التيار".

ووقع محمود كهربا ضحية لمقلب "المطعم الطائر"، ضمن أحداث برنامج المقالب "رامز نيفر إند".

ووجهت له الإعلامية كارلا حداد سؤالًا: "هل حد من زملائك في الزمالك هيساعدوك في دفع الغرامة"، ليرد كهربا قائلًا: " ملهمش علاقة بالموضوع".

أوضح محمود عبدالمنعم الفرق بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني الحالي للمارد الأحمر، قائلًا: "في فرق كبير بين كولر وموسيماني".

وأضاف كهربا، الذي حل ضيفًا على برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في لقائه مع الإعلامية كارلا حداد، داخل "المطعم الطائر"، قائلًا: "الفرق بين اللعب للأهلي والزمالك؟ لا الفرق كبير، الأهلي عنده سيستم".

ويُعرض برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة السادسة و10 مساء مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، والمذيعة أمينة شلباية.

للمشاركة فى استفتاء مصراوي والتصويت للأفضل في دراما رمضان .. اضغط هنا

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع