إعلان

بالصور.. هاتف جديد من هواوي بسعر رخيص وإمكانيات مذهلة

01:25 م الثلاثاء 08 يناير 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عاصم الأنصاري:

بدأت شركة هواوي عملاق الهواتف الذكية، اليوم، طرح هاتفها الجديد "بي سمارت 2019" للحجز المسبق في أسواق الشرق الأوسط، والبداية بالسعودية على أن يتوالى طرحه في بقية الدول خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، يعمل الهاتف بمعالج "كيرين 720" ثماني النوى، وبنظام تشغيل "أندرويد 9.1 باي" بواجهة المستخدم EMUI 9.0، ويدعم شريحتي اتصال "نانو".

ويعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي "3 جيجابايت"، وذاكرة تخزين داخلية "64 جيجابايت"، مع إمكانية زيادتها إلى "512 جيجابايت" عبر بطاقات التخزين الخارجية.

كما يأتي "بي سمارت 2019" بشاشة قياسها "6.21 بوصة"، وتم استبدال الاطار العلوي بشكل لؤلؤة تضم الكاميرا الأمامية، بينما تم إزالة الإطار السفلي بالكامل.

وتعمل كاميرا الهاتف الأمامية بدقة "8 ميجابيكسل"، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بتقنية الذكاء الإصطناعي على عدسة رئيسية بدقة "13 ميجابيكسل" وعدسة ثانوية بدقة "2 ميجابيكسل".

وتم تجهيز هاتف "هواوي بي سمارت 2019" بشريحة Kirin 710 الجديدة، والتي تم تصنيعها بتقنية معالجة 12 نانومتر، وتتميز شريحة الثمانية الأساسية الجديدة بسرعة المعالجة في وحدة المعالجة المركزية والتي تصل سرعتها إلى 2.2 جيجاهيرتز.

وتعمل بطارية الهاتف بسعة 3400 ميلي/ أمبير، وتدعم البطارية ما يصل إلى 10 ساعات من تصفح الإنترنت على شبكات الجيل الرابع، أو ما يصل إلى 18 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر، أو 96 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر، كما يطبق نظام إدارة البطارية الذكي عدة مقاييس لزيادة عمر البطارية، بما في ذلك تعليق التطبيقات المصغرة لإطالة عمر البطارية في وضع الخمول بشكل كبير.

ويتوفر الجهاز بلونين هما الأسود والأزرق، ومن المتوقع أن يبلغ سعر بيعه في مصر نحو 5500 جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان