إعلان

مايكروسوفت تطرح هواتف جديدة تجمع بين الابتكار والخدمات

03:58 م الثلاثاء 07 أبريل 2015

Microsoft Lumia 435

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرح هاتفَي Microsoft Lumia 435 وLumia 532، وهما هواتف Lumia بالسعر الأقرب إلى المتناول حتى اليوم.

ويتمتع الهاتفان بأحدث قدرات نظام Windows Phone 8.1 ، فضلاً على تجارب الهواتف الذكية التي تساعد المستخدم على إتمام المزيد من المهام أثناء التنقّل.

وهاتف Lumia 435 هو أول ضمن سلسلة 400 من Lumia وهاتف Lumia الأقرب إلى المتناول حتّى اليوم. وبفضل مواصفات الهاتف الذكي الأساسية، وأفضل تجارب Windows Phone، وأحدث التطبيقات، يفتح هذا الهاتف المجال أمام المزيد من الناس لاختبار هواتف Lumia Windows Phone.

أمّا هاتف Lumia 532 فهو هاتف ذكي وقوي بمعالج رباعي النواة، يستند إلى نجاح هاتف Lumia 530. ويسمح هاتف Lumia 532، بفضل تصميمه الراقي المؤلف من طبقات، وشاشة Glance، والكاميرا الأمامية، والذاكرة الكبيرة بتحقيق الأهداف التي ينوي المستخدم القيام بها مع أفضل تجارب مايكروسوفت.

يستطيع المستخدم التنقّل بسهولة بين مكالمات الصوت والفيديو مع خاصية Skype المدمجة في الهاتف والكاميرا الأمامية ، والاطلاع على المستندات وتحريرها وتشاطرها أينما كان المستخدم، بفضل برنامج Office المحمّل مسبقاً في الهاتف ، و حفظ الصور والفيديو ومستندات Office بأمان بفضل التخزين السحابي المجاني[1] سعة 30 جيجابايت على OneDrive ، إدارة مراسلات العمل والمراسلات الشخصية أثناء التنقّل، مع برنامج Microsoft Outlook المحمّل مسبقاً في الهاتف ، والتقاط الصور بسرعة وسهولة مع تطبيق Lumia Camera في الهاتف، والتقاط الصور الذاتية الرائعة وتعديلها وتشاطرها مع الكاميرا الأمامية وتطبيق Lumia Selfie

ويأتي الهاتف ذو البطاقتين بخاصية Smart Dual SIM الذكية لإدارة المكالمات والرسائل النصية بسهولة على أي من الرقمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان