إعلان

لينوفو تطلق حاسبها الجديد "يوغا" في مصر

01:38 م الخميس 06 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة لينوفو المتخصصة في صناعة الحواسب توفر يوغا تابليت أول حاسوب يوغا متعدد أنماط الاستخدام في معظم منافذ بيع الإلكترونيات في مصر إبتداءً من الاسبوع المقبل.

, قال ياسر شاهين، مدير عام لينوفو في مصر: "إن تصميم يوغا تابليت وتميزه بأنماط مختلفة يقدم تجربة استخدام أفضل لأنه يقدم كل ما يحتاجه المستخدمون في حواسيبهم اللوحية، ومع بطارية تعمر طويلاً حتى 18 ساعة فإن يوغا تابليت يتماشى مع أسلوب الحياة العصري في مصر، ويجعل الحاسوب في غنى عن إعادة شحن بطاريته طوال اليوم، بل إنه يستطيع شحن بطارية أجهزة أخرى مثل الهواتف الذكية".

ووفقا لبيان صادر عن الشركة أصبحت الحواسيب اللوحية من الأجهزة الواجب اقتناؤها بالنسبة للمستهلكين في مصر، حيث دلت تقارير شركة IDC حول النتائج المالية للربع الثالث من العام 2013/2014 أن لينوفو تتمتع بالمركز الأول في الحواسيب اللوحية بمصر.

وأضاف شاهين: "تعد مصر واحدة من أكثر الأسواق نمواً في منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لشركة لينوفو، ويأتي إطلاق يوغا تابليت ليؤكد على التزام الشركة نحو توسيع حقيبتها من المنتجات في مصر، وتطمح لينوفو لأن تكون رائدة عالمياً في منتجات أخوات الحواسيب، ويمثل الحاسوب اللوحي يوغا تابليت تجسيداً رائعاً لأفكارنا المبدعة".

ولتحويل يوغا تابليت إلى وضعية القائم يكفي تدوير الاسطوانة الجانبية 90 درجة لتنصيب الركيز الحاملة ما يمكن يوغا تابليت من الوقوف بشكل قائم تلقائياً على الطاولة أو سطح المكتب. إلى جانب مرونة تغيير زاوية المشاهدة من 110 إلى 135 درجة لأمثل استخدام. وتلائم الوضعية القائمة مشاهدة الأفلام بكل راحة وإجراء مكالمات الفيديو، والتفاعل بعشر أصابيع مع الشاشة اللمسية من دون الحاجة إلى استخدام ملحقات أخرى.

يستطيع المستخدمون إمالة الحاسوب اللوحي يوغا إلى الوضع المائل للكتابة مباشرة على الشاشة والاستمتاع بالألعاب وتصفح الإنترنت والمشاهدة بزاوية أفضل، كما يمكن تفعيل برنامج الاكتشاف التلقائي في الحاسوب اللوحي ما يجعله يعرض التطبيقات الأكثر استخداماً في الوضع القائم أو المحمول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: