إعلان

"الأصغر بالعالم وآخر من الخشب".. أغرب 5 هواتف في الأسواق (صور)

01:27 م السبت 25 يونيو 2022

يهوى البعض شراء هواتف المحمول غير التقليدية والتي تتمتع بأشكال مختلفة أو بخصائص غير منتشرة في باقي الهواتف المنتشرة في الأسواق، إذا كنت واحد من هؤلاء فإليك نصيحة عن أغرب 5 "موبايلات" يمكنك امتلاكها خلال 24 ساعة من لحظة اختيارها.

1. أصغر هاتف في العالم

موبايل ال بي ستار من سكاي شوب BM10، أحد أصغر الهواتف المحمولة في العالم، حيث لا يتعدى حجمه 6.8 × 2.8 × 1.2 سم ويحتوي على شريحتين اتصال مع بلوتوث ومطلي باللون الرمادي،

ومن مميزاته أنه يدعم بطاقات نانو مزدوجة الشريحة (أو بطاقة واحدة سيم+ بطاقة TF واحدة) (لا تدعم Jio Sim فقط دعم آخر لشريحة واحدة) ويمكن استعماله بطريقتين الأولىكهاتف مستقل أو الثانية عبر سماعة بلوتوث للأجهزة الأخرى.

2. ميني "موبايل"

في حالة رغبتك في شراء هاتف آخر صغير، يُفضل الحصول على ميني موبايل فون بي ام 10، قدرة البطارية بـ(ماه) : 350، وحجم الشاشة (انش) : 0.66 انش، يحتوي على ‎بلوتوث, واي فاي, USB.

وعبر بعض العملاء عن رأيهم في الهاتف حيث يقول أحدهم "يستوعب خطين وكارت ميمورى وهذه ميزة أخرى، ولكن يصعب البحث عن الأسماء فى دليل الهاتف ، ودليل الهاتف يستوعب سوى ٢٥٠ إسم فقط وليس ٥٠٠".

3. تلفوني خشبي نادر

في حالة بحثك عن "الأنتيكة" والهواتف النادرة، فلديك مثال لا يمكن تركها على الإطلاق مثل تليفون "جيني" موديل رقم ‎SS1561، صنع في بريطانيا عام 1908، يأتي في عبوة جيدة مصممة بشكل مثالي، ورغم ارتفاع سعره لكنه رقم مثالي مقارنة بقيمته الفنية وصناعته منذ أكثر من 100 عام.

4. زمن الأبيض والأسود

اقتناء هاتف يعود إلى فترة الستينيات بالتأكيد يمنح صاحبه تجربة مميزة خاصة عندما تكون حالة "التليفون" جيدة للغاية وهو ما يمكن اكتشافه عند شراء تلك القطعة الفنية المصنعة عام 1960 من مادة السيراميك ولا يحتاج إلى طاقة أو بطاريات؛ متوافق مع FSK وDTMF ومعترف به تلقائيًا.

5. هاتف ينتقل بك عبر الزمن

هو هاتف أرضي من الخشب بتصميم فينتيدج من تشارلي، لكنه ينتقل بك عبر الزمن عندما تُمسك به تشعر كأنك ذهبت إلى عالم آخر، سحر الماضي والمشاهد التي تربينا عليها في أفلام السينما القديمة، إنه أمر رائع أن تقتني تلك التحفة الفنية.

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market