إعلان

330 طربة حشيش في جوالين.. السجن المؤبد لموظف في الإسكندرية

01:54 م الخميس 29 فبراير 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية موظف بالسجن المؤبد، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وضبط بحوزته جوالين عثر بداخلهما على 330 طربة لمخدر الحشيش.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال زغلول البغدادي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح عبد الوهاب السيد عوض الله والمستشار إيهاب سلامة محمد شاهين، والمستشار عمر أحمد فتحي علم الدين، وسكرتير المحكمة حسني عبد الحليم.

ترجع وقائع القضية رقم 3110 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط متهم بحوزته مواد مخدرة.

وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد اتجار المتهم "أ.م.ح" مندوب حجز إداري من محافظة سيناء بالاتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة، ألقي القبض على المتهم أثناء تردده على منطقة العامرية مستخدمًا سيارة وبحوزته طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جوالين، تبين احتوائها على 329 طربة حشيش، فيما اعترف المتهم في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسيارة لترويج المخدرات.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان،وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان