إعلان

"النار ولعت وهم نايمين".. تفاصيل مصرع 5 أطفال داخل عقار شبرا المحترق- صور

04:28 م الخميس 25 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت المعاينة الأولية في واقعة حريق شقة في حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والذي أسفر عن مصرع 5 أطفال وإصابة 2 آخرين، أن الحريق شب في الساعة الحادية عشر مساء أمس الأربعاء، والنيران كانت في كل مكان.

وأوضحت المعاينة، أن ماس كهربائي شب في ثلاجة المنزل أشعل النيران في ستارة المنزل، وتبين أن أفراد الأسرة كانوا نائمين أثناء نشوب الحريق، وأن الأب فور شعوره بالحريق قفز من الطابق الرابع مما أصيب في مسقط المنزل.

وارتفع عدد المتوفين بحادث حريق منزل بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية إلى 5 متوفين، بعد أن لقي الطفل إياد أشرف 5 سنوات مصرعه، جراء الحريق الذي أسفر عن مصرع 5 أطفال وإصابة 2 آخرين، وجرى نقلهم جميعهم لمستشفى ناصر العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وأسفر الحريق عن وفاة فاطمة محمد السيد 10سنوات، وفرح أشرف 7 سنوات وعلي أشرف 10 سنوات، ورقية محمود 17 عاما، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى ناصر العام، والمصابين هم ريتاج أشرف 12 عاما، وبدور يوسف 13 عاما، وتم نقلهم لمستشفى ناصر العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في شقة سكنية في عقار مكون من 6 أدوار، في دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان