إعلان

صور.. جلسات توعية عن زواج الأطفال في مركز التنمية الشبابية بشرم الشيخ

11:07 ص الأحد 10 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظمت إدارة تمكين الشباب بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، جلسات للتوعية عن زواج الأطفال بتقنية الفيلم ضمن أنشطة أندية السكان بمركز التنمية الشبابية بمدينة شرم الشيخ، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب وصندوق الأمم المتحدة للسكان.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إنه جاري تنفيذ هذه الأنشطة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بهدف رفع الوعي بقضايا السكان.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن الأنشطة تتضمن مجموعة من الجلسات التفاعلية، والفعاليات الرياضي، وجلسات الغناء، والعروض المسرحية للشباب بأندية السكان، مشيرًا إلى أن هذه الأنشطة تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي بموضوعات الصحة الإنجابية، ومناقشة قضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي، وصحة المراهقين، وزواج الأطفال، وتنظيم الأسرة، وختان الإناث.

وأكد أنه يقوم بتنفيذ الجلسات مجموعة من الكوادر الشبابية المتميزة التي جرى تدريبهم على المحتوى العلمي الخاص بالمشروع، لافتًا إلى أن أندية السكان تعمل كمراكز رفع الوعي المجتمعي داخل مراكز الشباب بالمحافظات، لكون هذه المراكز مجهزة للقيام بالأنشطة التدريبية التي تقدم باستخدام تقنيات الرياضة، والمسرح التفاعلي، والغناء والأفلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان