إعلان

صاحب شكوى "فاتورة السمك" بمطعم الإسكندرية: "أخذت حقي كامل" (صور)

09:13 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نشرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، رد المواطن صاحب شكوى فاتورة وجبة الأسماك التي تجاوزت قيمتها الـ 6 آلاف جنيه بمطعم شهير بمنطقة بحري في الإسكندرية.

وقال المواطن: "كل الشكر للإدارة على الاهتمام والرد السريع، حيث تم التواصل معي بعد تقديم الشكوى وقاموا بالتوجه السريع للمطعم في نفس اليوم وبعد الاطلاع على قائمه الأسعار اتضح أن هناك فرق في الفاتورة".

وأضاف: "تم التواصل معي شخصيًا من الإدارة أثناء تواجدهم بالمطعم وتم استرداد المبلغ حقي كاملًا بمساعدة الإدارة المحترمة".

كانت الإدارة للسياحة والمصايف تلقت شكوى من مواطن ضد مطعم أسماك شهير بمنطقة بحري يشكو فيها من ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه بشكل غير مبرر ومنطقي.

وتضمنت الفاتورة – نشرتها إدارة السياحة عبر صفحتها الرسمية- سعر كيلو الجمبري بـ 1200 جنيه بإجمالي 2400 جنيه قيمة 2 كيلو جرام، وسلطة بـ 300 جنيه، وكيلو القاروص بـ 420 جنيه، إلى جانب أصناف أخرى.

وأشارت إدارة السياحة والمصايف إلى أنه تبين من فحص الفاتورة مخالفة أسعار المطعم عن قائمة الأسعار المعتمدة، وجرى التواصل مع الشاكي ومقابلته في المطعم محل الشكوى.

وبمواجهة صاحب المطعم بالمخالفة رد المبالغ المحصلة دون وجه حق لصاحب الشكوى، فيما جرى إخطاره بالحضور للإدارة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لاستقبال استفسارات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالمطاعم والشواطئ على صفحة الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عبر فيسبوك.

فيديو قد يعجبك: