إعلان

لمتابعة التعريفة الجديدة.. رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد مواقف السيارات- صور

11:44 ص الثلاثاء 09 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، جولة تفقدية بمواقف السيارات، بينها الموقف الجديد، وذلك لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال الركاب.

وأشارت رئيس الحي، إلى استمرار أعمال المتابعة على مدار اليوم لفرض الانضباط ومتابعة الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية اعتمد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والنقل العام بالمحافظة، وذلك بعد تحريك سعر السولار.

ووجه الشريف، إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار، بالالتزام بنشر التعريفة الجديدة بالمواقف والمحطات المختلفة وتعليقها في مكان ظاهر، وإلزام سائق النقل بعمل ملصقات بالتعريفة الجديدة لكل خط سير.

وكلف الأجهزة المعنية من مباحث المرور ورؤساء الأحياء وإدارة المواقف والهيئة العامة لنقل الركاب والتموين، بالرقابة على مدار الساعة، منوهًا إلى توقيع 500 جنيه غرامة مالية على أي سائق يخالف التعريفة الجديدة.

وأكد المحافظ أنه سيجري التعامل بحسم مع أي مخالفات من السائقين، قائلًا:"لن نسمح لأحد بأن يستغل الوضع بفرض زيادات غير مناسبة في التعريفة".

فيديو قد يعجبك: