إعلان

أنقذوا الأرواح نظفوا أيديكم.. مستشفى أورام الأقصر تحيي ذكرى اليوم العالمي لغسيل الأيدي - صور

11:26 ص الإثنين 08 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أطلق مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، بالأقصر عدد من الفعاليات وبرامج التوعية؛ لتوعية المرضي وذويهم بأهمية غسيل الأيدي والطريقة الصحيحة لها، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لغسيل الأيدي الذي يوافق الخامس من شهر مايو من كل عام.

وجاء شعار هذا العام الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية "لنسرع وتيرة العمل، أنقذوا الأرواح نظفوا أيديكم"، باعتبار أن مستشفى شفاء الأورمان من المؤسسات الطبية الحريصة على مكافحة العدوى وتوعية المرضى وذويهم المترددين على المستشفى.

وقال الدكتور هانى حسين، مدير مستشفى شفاء الأورمان، إن المستشفى حريصة على المشاركة فى كل البرامج التي تساهم في مكافحة العدوى، من خلال التوعية والتدريب على المواقف التي تستدعي غسيل الأيدي وخطوات تنفيذها بالشكل الصحيح للحماية من انتشار العدوى والأمراض ومنها الحفاظ على الصحة العامة للأفراد.

وأضاف أن توعية المرضي، وذويهم تمت من خلال شرح عملي من الفريق الطبي بالمستشفى، والتأكيد على أهمية غسل اليدين لمكافحة العدوى.

ومن جانبه أثنى محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، على ما قامت به الفرق الطبية بالمستشفى بتوعية المرضى وذويهم على أهمية غسل اليدين لمكافحة العدوى والتقليل من خطر الاصابة، مؤكدا على ان العاملين في المستشفى حريصون على المشاركة في كافة الفعاليات التي تساهم في الحفاظ على الصحة العامة.

فيديو قد يعجبك: