إعلان

قبل انطلاق المارثون.. تدريب رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بسوهاج- صور

01:44 م السبت 27 مايو 2023

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اللقاء التدريبي الذي عقدته المديرية لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل المرشحين للعمل بلجان الثانوية العامة على مستوى محافظة سوهاج على وضع استراتيجية تنظيمية وأساليب إدارية وفنية لإدارة لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023.

وشدد وكيل "محمود" على ضرورة الالتزام التام بجميع التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة بدقة، مع توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع والعمل بحيادية تامة؛ لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها وعلى قدر جهده في التحصيل الدراسي.

حاضر في اللقاء التدريبي كل من عبدالناصر عبدالحفيظ رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة قطاع قنا "ب"، سيد محمد حسين وكيل اللجنة، عصام عامر ومحمد ماهر عضوا اللجنة.

كما شهد اللقاء التدريبي كل من أسامة محمود النمر مدير إدارة التعليم الثانوي، وسعيد إبراهيم مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات، وميرفت عبدالعظيم مدير إدارة التدريب بالمديرية، وحمادة عزيز مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة، وناصر فؤاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

فيديو قد يعجبك: