إعلان

اقتحام مبنى سنترال الأمين في بورسعيد وتحرك رسمي عاجل.. ما القصة؟ - صور

09:59 م الخميس 25 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلن حي المناخ في محافظة بورسعيد، تفاصيل واقعة اقتحام عدد من الأشخاص، مبنى سنترال الأمين الكائن في المنطقة الأولى، والتحركات العاجلة التي نفذتها الأجهزة المعنية للتعامل مع الواقعة.

وخلال بيان له، أعلن حي المناخ في محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، عن إخلاء مبنى سنترال الأمين في المنطقة الأولى عقب اقتحامه من قبل "متعدين على أملاك الدولة".

وأشار حي المناخ إلى أنه جرى رصد وجود متعدين على أملاك الدولة اقتحموا مبنى سنترال الأمين، وجرى تنظيم حملة لاسترداد أملاك ومستحقات الدولة.

ولفت بيان الحي إلى أن ذلك جاء في إطار المتابعات الدورية للجان الحي المختصة بمراجعة شروط التعاقد وسداد مستحقات الدولة، وطريقة استخدام الوحدات للغرض السكني فقط، ومراجعة عقود التخصيص ومدى قانونيتها، وكذلك مدى تطبيق شروط التعاقد من حيث سداد مستحقات الدولة فى مواعيدها.

من جانيه أكد الدكتور منصور بكري، رئيس حي المناخ أنه وجه بتشكيل عدة لجان للمراجعة فى الوحدات السكنية والمحلات، والتأكد من الوضع القانوني تنفيذا لشروط التعاقد والتخصيص الممنوح، مؤكدًا على أن الهدف هو تأكيد الوضع القانوني والتيسير على المواطنين وتقديم الحلول القانونية، كما شدد على حسن معاملة المواطن وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

فيديو قد يعجبك: