إعلان

مصرع الفنان الأسواني حمو بهريف في حادث مروع بالأقصر- صور

04:59 م الأربعاء 24 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

تحولت صفحات "فيسبوك" بمحافظتي الأقصر وأسوان إلى دفتر عزاء لنعي الشاب "محمد ربيع جمعه عبد الراضي" الذي لقي مصرعه في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى تريلا بطريق "الأقصر – أسوان".

الفنان الراحل محمد ربيع شهرته "حمو بهريف"، ويبلغ من العمر 27 سنة، ويعمل عازفا ومهندس صوت بحفلات الزفاف وله شهرة واسعة بمحافظة أسوان.

ووقع حادث تصادم مروع بين سيارة نقل ثقيل وسيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي بمحافظة الأقصر أسفر عن عن مصرع "محمد ربيع" 27 سنة مقيم بأسوان يعمل فنان ومهندس صوتيات فى أسوان وشهرته "حمو بهريف" وتم نقله لمشرحة المستشفى، وإصابة كل من "على أشرف" 18 سنة، ويوسف محمود 17 سنة، و"محمود عبد الراضى" 22 سنة، و"محمد الششتاوى" 68 سنة سائق التريلا مقيم بالمحلة الكبرى، مصابين بكدمات وسحجات وجروح وكسور واشتباه نزيف بالمخ.

وتلقت مديرية أمن الأقصر إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة تريلا تحمل الرقم "ن ا ط 8651" وسيارة ميكروباص تحمل الرقم "ص و ا 8478" ، وذلك على الطريق الصحراوي (أسوان – القاهرة ) بمدينة إسنا وتحديداً بين البنزينة الوطنية ومدخل القرايا بقرية المساوية، قبل كمين السباعية.

انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بمركز شرطة إسنا إلى موقع الحادث، وجرى إيداع المتوفى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بمدينة إسنا، ونقل المصابين لتلقي العلاج اللازم من الإصابات التي ألمت بهم والتي كانت عبارة عن كدمات وسحجات وجروح، وكسور واشتباه ارتجاج، ونزيف في المخ.

وحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، واتخاذ الإجراءات اللازمة، كما توجهت إدارة مرور إسنا لرفع مخلفات وآثار الحادث لفتح الطريق أمام الحركة المرورية.

فيديو قد يعجبك: