إعلان

تطوير 57 قرية.. آخر مستجدات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالإسكندرية

03:43 م الجمعة 12 مايو 2023

جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

ترأست الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، اجتماع ضم كافة الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية وأعضاء مؤسسة "حياة كريمة" ببرج العرب، وذلك لمناقشة آخر مستجدات الخطوات التنفيذية لمشروعات المبادرة والتي تتضمن تطوير 57 قرية أم وتابع ونجع ببرج العرب القديمة، بالإضافة إلى مناقشة العقبات التي تواجه منفذي المبادرة والعمل على حلها.

وخلال الاجتماع، جرى استعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات "مبادرة حياة كريمة" في قطاعات الصرف الصحي، ومياه الشرب، والغاز الطبيعي، الكهرباء، ونقاط الاسعاف، والطرق الخارجية الرئيسية (الهيئة العامة للطرق والكباري)، والوحدات الصحية، والمجمعات الحكومية، ومراكز الشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي.

وجرى التوجيه بدفع العمل والالتزام وتكثيف سبل التعاون بين كافة الجهات المشاركة بالمبادرة، بالإضافة إلى انضباط جميع العاملين بالمواقع التي تتم فيها مشروعات المبادرة، مع الالتزام بكافة وسائل الحماية المدنية والأمن الصناعي وتعليمات السلامة والصحة المهنية.

وفى ختام الاجتماع وجهت عازر الشكر لكافة الجهات المعنية والمشاركة بالمبادرة، لافتة إلى أن كافة أجهزة المحافظة تٌولي اهتماما بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وفق أحدث النظم والمواصفات الفنية والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لها، وتذليل كافة المعوقات التي قد تعترض بعض المشروعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان