إعلان

"عايز أغير دولارات".. حيلة شيطانية لاستدراج تاجر وقتله في الفيوم

04:47 م الخميس 11 مايو 2023

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

ألقت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، القبض على قاتل شاب وإلقاء جثته بمصرف مياه بنجع رزق التابع للوحدة المحلية لقرية دمو بمركز الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العقيد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة مركز الفيوم بالعثور على جثة وجيه ن ا - 38 عاماً ويعمل بالتجارة والسياحة.

جرى تشكيل فريق بحث يقوده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، و المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز الفيوم، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن وراء جريمة قتل الشاب، عاطل يدعى "محمد ا ر"، 22 عاما، ويقيم بقرية دمو.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدراج المجنى عليه، بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالى كبير من الدولارات إلى جنيهات مصرية.

وأوضحت أن المجنى عليه ذهب للجاني بحسن نية معتقدا أن لديه نقود بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغ لا يتعدى 25 ألف جنيه، إلا أن المتهم استولى على المبلغ الذى بحوزة المجني عليه، بعد ضربه على رأسه بقطعة حديد فأرداه قتيلا، ثم حمل جثته على دراجة بخارية وألقى بها فى مصرف مياه بنطاق قرية دمو التابعة لمركز الفيوم.

أحيل المتهم لنيابة مركز الفيوم والتى تباشر تحقيقاتها.

فيديو قد يعجبك: