إعلان

ضحك ولعب وبكار.. أجواء احتفالية وإقبال أهالي أسوان على مراكز الشباب - صور

03:22 م الأحد 23 أبريل 2023

أسوان - إيهاب عمران:
شهدت مراكز الشباب في أسوان، اليوم الأحد، وجود إقبال كبير من المواطنين، خاصة مراكز الشباب المتواجدة داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة".
يأتي ذلك فى إطار الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتحت شعار "العيد أحلى بمراكز الشباب" برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

قال ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، إنه يجري مواصلة تكثيف الأنشطة الشبابية والرياضية داخل الهيئات المختلفة، وتحويل مراكز الشباب لمواقع ترفيهية، وخاصة داخل قرى حياة كريمة، ليجنى المواطن ثمار الإنجازات المتتالية للمبادرة الرئاسية، تنفيذا لتعليمات وزير الشباب والرياضة.

ولفت إلى أن فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك داخل مراكز الشباب تتضمن تنظيم العديد من الفقرات والبرامج والأنشطة الشبابية، والتى تشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية مع دمية بكار، بجانب توزيع الهدايا على الأطفال، كما أنه يتخلل ذلك ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الترفيهية الموجودة بمراكز الشباب من الملاهي والألعاب المتنوعة وتنس الطاولة والبلياردو وكرة القدم ، فضلا عن إقامة مسابقات فنية وثقافية ورياضية، وتسخير كافة الإمكانيات بالمراكز لخلق الأجواء المناسبة أمام المترددين عليها.

فيديو قد يعجبك: