إعلان

نجاة 25 عامل بالسويس.. ماذا حدث في واقعة "أتوبيس السخنة"؟ - صور

12:42 ص السبت 15 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد

أصيب عامل، بينما نجا 24 آخرين، في حادث انقلاب أتوبيس عمال بميناء السخنة، على طريق "السخنة / السويس" وجرى نقل المصاب إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

تلقى مرفق إسعاف السويس بلاغًا يفيد بانقلاب أتوبيس عمال أمام قرية كناري بيتش، على طريق "السخنة / السويس"، يستقله عمال خلال طريق العودة من الميناء إلى السويس.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي 20 سيارة إسعاف من نقاط التمركز إلى موقع الحادث، وعقب وصول رجال الإسعاف تباعا خلال دقائق تبين انقلاب أتوبيس (حمولة 30 راكبًا) يستقله 25 عاملًا بشركة موانئ دبي المشغلة لميناء السخنة، وهم في حالة جيدة ولم تلحق بهم إصابات باستثناء عامل واحد فقط.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لمعاينة الحادث، وأفادت المعاينة انقلاب أتوبيس رحلات يحمل لوحات رقم "ط س ق4227" كان يستقله العاملين بميناء السخنة، ووقع الحادث خلال محاولة السائق سيارة مسرعة تسير في الاتجاه المقابل فحاول السائق تجنب الاصطدام وحدث الانقلاب على الجانب الأيمن للأتوبيس.

وقال مصدر طبي إن قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام استقبل حسين مصطفى حسين 29 عامًا مصاب بكسر بالساق اليسرى، وحالته مستقرة إذ قدم الطاقم الطبي البروتوكول المتبع وجرى نقله إلى القسم الداخلي لاستكمال العلاج.

فيديو قد يعجبك: