إعلان

الأول في مصر.. محافظ جنوب سيناء يفتتح مركبات السفاري الجبلي - صور

07:59 م الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

افتتح اللواء خالد فودة، ،محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، مركز الدراجات والسيارات السفاري الجبلي بمنطقة السفاري بمدينة شرم الشيخ، في حضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أشاد المحافظ بتطوير المركز، مؤكدا أن المركز يتيح استخدام الدراجات والسيارات الجبلي طبقا لأحدث الطرز، موضحًا أن هذه السيارات مزودة بكافة سبل الأمان والمتانة.

وأوضح المحافظ أن هذا المركز يعد الأول على مستوى الجمهورية الحاصل على الترخيص، وذلك بعد استيفائه لكافة الاشتراطات والإجراءات الواردة بالقرار الوزاري رقم (147) لسنة 2021، بشأن تنظيم نشاط دراجات السفاري الجبلي.

ولفت إلى أنه حرص على افتتاح المركز في إطار تشجيع القطاع الخاص، وخاصة في مجال هذا النشاط الذي يعد من الأنشطة الهامة والمحببة لدى معظم زائري شرم الشيخ من جميع جنسيات العالم.

ودعا محافظ جنوب سيناء جميع مالكي مراكز السفاري باتخاذ اجراءات التحديث والتطوير مع التأكد من عنصري المتانة والأمان واتخاذ كافة اجراءات ومواصفات السلامة والأمان، حفاظا علي سلامة محبي مزاولة هذا النشاط.

كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة من المرور لمراجعة كافة الإجراءات و المركبات المستخدمة في هذا النشاط بجميع المراكز للتأكد من متانتها، وتوفر سبل الامان بها لضمان الحفاظ علي سلامة الزائرين ومرتادي هذا النشاط.

فيديو قد يعجبك: