إعلان

تحطيم جهاز العناية المركزة.. تحرك عاجل بعد الاعتداء على الطاقم الطبي بمبرة المحلة- صور

03:14 م الأربعاء 12 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت هيئة التأمين الصحي بالغربية، فتح تحقيق عاجل اليوم الأربعاء، بعد اعتداء أسرة مريض توفي داخل العناية المركزة على الطاقم الطبي بمستشفى المبرة في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتحطيم جهاز داخل غرفة العناية المركزة، بعد علمهم بوفاة المريض إثر تعرضه لجلطة بالمخ.

أكد مصدر داخل المستشفى، أن المريض حضر برفقة أسرته مصابًا بجلطة في المخ وجرى نقله للعناية المركزة وحاول الأطباء إنقاذه ولكن كانت حالته الصحية متدهورة، وبعد إبلاغ أبناءه بوفاته، اعتدوا بالسب والقذف على الطاقم الطبي واتهموهم بالإهمال.

وأضاف أن الطاقم الطبي حاول السيطرة على أهل المريض وإخراجهم من داخل غرفة العناية المركزة وتطور الأمر لاعتداء أبناء المتوفى على جهاز طبي داخل غرفة العناية المقيم بها المرضي، ما أدى إلى تحطيمه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة اعتداء أسرة مريض بالضرب على الطاقم الطبي بمستشفى المبرة بنطاق دائرة القسم.

انتقلت قوة من مركز الشرطة وجرى القبض على المتهمين وحصر الخسائر الناتجة عن الاعتداء، وتبين وجود كسر في أحد الأجهزة الطبية داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

جرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المعنية والتنفيذية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان