إعلان

المؤبد لشاب متهم بقتل طفل في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

11:20 ص الأربعاء 08 مارس 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأربعاء، شابا بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل طفل بسبب خلافات الجيرة بقرية اللوقا بمركز ساحل سليم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد خلف محمد عبد اللطيف رئيس المحكمة، والمستشارين وليد محمد شحاتة ومصطفى محمد الجاحر نائبا رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد حسن شلقامي، وأمانة سر عليان أحمد عليان، وعثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية إلى وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية اللوقا بسبب خلافات على الجيرة قام على أثرها المتهم "حسن. ن" 26 عامًا، وآخرون بإطلاق أعيرة نارية مما أسفر عن إصابة "محمود. م " 15 عامًا والتي أودت بحياته.

وكشفت تحريات المباحث بمركز ساحل سليم عن وقوع مشاجرة بين عائلتين على إثرها أطلقوا أعيرة نارية ونتج عنها إصابة المجني عليه بإحدى الطلقات النارية في رأسه ونقل إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتوفي عقب ذلك متأثرا بإصابته.

وتوصلت التحريات أن مرتكب الواقعة المتهم "حسن. ن. إ" وآخرون وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين وأسفر عن ضبط المتهم والذي أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم وتمكنت القوة من ضبط السلاح المستخدم من أسفل كمية من بوص الذرة خلف مسكن المتهم بقرية اللوقا .

فيديو قد يعجبك: