إعلان

ملك البريميرليج غالي حتى في رمضان.. فانوس محمد صلاح يكتسح أسواق أسيوط (فيديو وصور)

10:51 م الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شهدت المحال التجارية وأسواق بيع الفوانيس والمستلزمات الرمضانية بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، إقبالًا ملحوظًا من الأهالي على الشراء واقتناء الفانوس لأطفالهم، إذ تُعد منطقة "القيسارية" قبلة للمواطنين والتجار للتسوق والشراء بأسعار مناسبة.

وبدأت المحال التجارية وأسواق بيع الفوانيس والمستلزمات الرمضانية في عرض الزينة وأشكال لأهم الشخصيات المؤثرة؛ من بينها فانوس "مو صلاح" للنجم محمد صلاح نجم المنتخب المصري، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ليتصدر الأسواق لجذب الشباب والأطفال إلى الشراء مبكرا ابتهاجًا بقدوم شهر رمضان الكريم.

"مصراوي" رصد، خلال جولة في أسواق بيع الفوانيس والمستلزمات الرمضانية، تزامنًا مع حلول الشهر الكريم.

يقول عبدالغني عبدالرازق، أحد أصحاب محال بيع الألعاب والفوانيس في أسيوط، لـ"مصراوي":" إن أسواق بيع مستلزمات شهر رمضان الكريم والفوانيس والزينة شهدت إقبال الأهالي على الشراء، خاصة فانوس اللاعب محمد صلاح والفوانيس المصرية المصنوعة من الخشبية والصاج والفوانيس الخيامية والأطفال يحبون المتحركة وذات الإضاءة متعددة الألوان".

وأشار إلى ثبات الأسعار هذا العام وفي متناول الجميع، حيث تراوح سعر الفوانيس الصاج من 25 إلي 300 جنيه علي حسب الحجم، والفوانيس الخيامية تراوحت أسعارها بين 40 جنيه حتى 250 جنيها، والفوانيس الخشب بألوانها المختلفة محلية الصنع، وسعرها يبدأ من 10 جنيهات حتى 150جنيه وفقًا لاختلاف الحجم والشكل والنقوش عليها.

وتابع:" أما الفوانيس الصغيرة على شكل ميدالية بدأت أسعارها من 4 جنيهات إلى 30 جنيه، والفوانيس على أشكال الشخصيات الكرتونية المحبوبة لدى الأطفال منها بوجي وطمطم وميكى ماوس، والقط، من 50 إلي 150 جنيها، و شخصيات مو صلاح وباعة الفول والكنافة من 100 إلى 150 جنيها.

فيديو قد يعجبك: