إعلان

"ذبح محمد أثناء توزيع البلح على الصائمين".. شهود عيان يروون قصة "جريمة بنها"

04:22 م الأحد 26 مارس 2023

مقتل الشاب محمد حسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سادت قرية كفر العرب في مركز بنها، بالقليوبية، إثر واقعة مقتل الشاب محمد حسان، أول يوم رمضان بسبب خلافات سابقة بين عائلة المتهم والمجني عليه.

أكد جيران وأصدقاء محمد حسان، أن الراحل كان محبوبًا من الجميع، ودائم فعل الخيرات، وترك طفلين أصغرهم 4 شهور وأكبرهم 3 سنوات.

وروي الأهالي تفاصيل الواقعة، موضحين أن محمد خرج بسيارته أول أيام رمضان قبل الإفطار بساعة لتوزيع التمر والكنافة التي أحضرها من المخبز الخاص به في بنها، لتوزيعها كعادته كل عام.

وتابعوا: بعد 5 دقائق من خروجه، وأثناء وقوفه مع أحد الأشخاص فوجئ الجميع بالمتهم يطعنه من الخلف ويقتله بسبب خلافات قديمة، وجرى نقله للمستشفى لكن قضاء الله نفذ.

أوضح الأهالي والجيران أن محمد المجني عليه كان رمزًا للأدب والأخلاق ومحبوبًا من الجميع، داعين الله أن يلهم أهله وزوجته وأولاده الصبر.

كان اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب طعنا بقرية كفر العرب دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة بنها مقتل شاب يدعى "محمد حسان أبو زغلة" على يد "عبد الله . ه" بقرية كفر العرب دائرة المركز حيث تربص بالمجني عليه فور وصوله ونزوله من سيارته وطعنه بالخنجر في رقبته من الخلف، وأسقطه قتيلا في الحال.

كما تبين أنه كان هناك خلافات قديمة بين العائلتين وعقدوا مجلس مصالحة، وتم الصلح منذ شهر.

تمكنت أجهزة مباحث القليوبية من القبض على المتهم، وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة المختصة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة المتوفى وطلب تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وسؤال أهل المتوفى.

فيديو قد يعجبك: