إعلان

خسائر الطقس السيئ.. انهيار موقف سيارات في الدقهلية بسبب الرياح- صور

01:36 م السبت 25 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

انهارت تندة موقف سيارات دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، على السيارات المتوقفة داخل موقف "بنى عبيد وحادوس"، بفعل الرياح الشديدة والأمطار علاوة على أن موقف السيارات انشاء قديم.

وانتقلت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة دكرنس على الفور إلى مكان الانهيار وبدأت في التعامل معه وتفكيك الموقف لإخراج السيارات منه.

انتقل إلى مكان الواقعة الدكتورة أمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس ومحمد عوض عبدالجليل نائب رئيس مجلس ومدينة دكرنس، والنائبتين هناء النبراوى، إنجى سامى، وعلاء رياض مدير المواقف.

وتبين أن انهيار 5 باكيات من الموقف على سيارات الميكروباص المتوقف داخل الموقف نتيجة للرياح الشديد والعوامل الجوية التي تمر بها محافظة الدقهلية على مدار الأيام الماضية علاوة على إنشاءات الموقف القديمة.

وأكد مصدر مسئول برئاسة مركز دكرنس إن العوامل الجوية وكون الموقف إنشاء قديم تسببت في انهيار 5 باكيات، واستخدمنا اللوادر ومعدات وعمال رئاسة مركز دكرنس في إخلاء الموقف، ولم يتسبب الحادث في وقوع أي إصابات أو تلفيات في السيارات المتوقفة.

وأوضح المصدر أنه جرى تفكيك الموقف تمامًا حفاظًا على الممتلكات والأرواح لحين اتخاذ القرار المناسب لإعادة إنشاء الموقف مرة أخرى.

وتعرضت محافظة الدقهلية منذ أمس لسقوط الأمطار الغزيرة علاوة على الرياح الشديدة، مما تسبب في تراكم المياه.

وبدأت أعمال شفط وكسح تجمعات المياه بكافة المناطق التي تعرضت للأمطار، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية.

فيديو قد يعجبك: