إعلان

بعد رفع أسعار البنزين.. حملات على محطات الوقود بالإسكندرية.. والتموين: الوضع مستقر - صور

05:59 م الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الخميس، حملات على محطات الوقود بالمحافظة، بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بتحريك أسعار البنزين بأنواعه.

أعلنت الحكومة زيادة أسعار البنزين بأنواعه، اعتباراً من الساعة الثانية صباح اليوم الخميس، ليصبح بنزين 80 بقيمة 8.75 جنيه للتر، وبنزين 90 بقيمة 10.25 جنيه للتر، وبنزين 95 بقيمة 11.5 جنيه للتر، وتقرر تثبيت سعر بيع السولار عند 7.25 جنيه للتر والكيروسين عند 7.25 جنيه للتر.

كما ارتفع سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات بقيمة 1000 جنيه ليصل سعره النهائي إلى 6000 جنيه للطن، فيما تقرر تثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إنه جرى التفتيش على محطات تموين السيارات للتأكد من إعلان الأسعار الجديدة للمواد البترولية، وجرد الأرصدة الموجودة بالمحطات والتأكد من توافر المواد البترولية وسهولة حصول المواطنين عليها دون تكدس.

وأضاف أن التفتيش رصد حركة عمل محطات تموين السيارات على مستوى الإسكندرية واستقرار الأوضاع التموينية بالمحافظة لضمان حصول المواطنين عليها دون ازدحام بعد تحريك أسعار الوقود صباح اليوم.

وأشار إلى استقرار الأوضاع التموينية بالمحافظة خاصة في محطات تموين السيارات و توافر الوقود دون رصد زحام أو تكدسات الحصول على المنتجات.

فيديو قد يعجبك: