إعلان

بتكلفة 23 مليون جنيه.. افتتاح المركز النموذجي للجهاز الهضمي والمناظير بـ"حميات الإسكندرية"- صور

12:45 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتاح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، مشروع تطوير المركز النموذجي للجهاز الهضمي والمناظير بمستشفى الحميات بتكلفة 23 مليون جنيه.

وتضمن مشروع تطوير المركز تحويله من عنبر كبد ووحدة مناظير وعناية إلى مركز واحد متطور ومتكامل يضم 50 جهازًا و31 سريرًا، ليؤدي خدماته المتعددة للمريض في تخصص الجهاز الهضمي.

وقال المحافظ إن تكلفة تطوير المركز بالكامل تكفل بها المجتمع المدني لدعم المنظومة الصحية، مشيرًا إلى أن الخدمات بمستشفى الحميات أغلبها يُقدم بالمجان للأهالي وبأعلى مستوى من الجودة.

واطمئن المحافظ على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مؤكدًا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، إلى أن المركز يضم جميع المناظير التشخصية والعلاجية ويتبع كافة سبل ومعايير التحكم في العدوى، لافتة إلى أن المركز به عدد من الأطباء على قدر كبير من الكفاءة والخبرة.

وأوضحت الدكتورة أميرة طهيو، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أن أعمال التطوير بالمركز بدأت في أبريل 2022 وبدأ التشغيل التجريبي بدايةً من 2023 بقوة 20 مريض داخلي و4 مرضى عناية وسطية، و7 مرضى في العناية المركزة و15 حالة منظار يوميًا ما بين تشخيصية وعلاجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان