إعلان

محافظ الأقصر يتفقد أعمال رصف وتجميل الشوارع

11:44 ص الخميس 16 فبراير 2023

الأقصر-محمد محروس:

تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أعمال الرصف والتطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها بعدد من الشوارع بمدينة الأقصر، ضمن خطة المحافظة الشاملة للتطوير والتجميل التي يتم تنفيذها على مستوى المراكز والمدن لإضفاء المظهر الجمالي والشكل الحضاري اللائق بالمحافظة .

وشملت الجولة تفقد أعمال التطوير بمنطقة امتداد شارع التليفزيون بطول ٢٠٠٠ م وأعمال الرصف الجارية بشارع حوض البلاح بطول ٢٠٠٠ م، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير بالكفاءة المطلوبة، مع التنسيق مع الجهات المختصة لتسهيل الحركة المرورية بمحيط الأعمال.

كما شملت الجولة تفقد أعمال رفع الكفاءة بتلك الشوارع وتغيير البلدورات والأرصفة المتهالكة وتركيب بلاط انترلوك إلى جانب أعمال التجميل وزيادة معدلات الإضاءة والتشجير وذلك بما يليق بالصورة الجمالية والحضارية التي تشهدها محافظة الأقصر.

وأكد محافظ الاقصر، أن المحافظة تتبنى خطة لرصف عدد من الشوارع والطرق الرئيسية على مستوى المحافظة والتي ستساهم بدورها في تسهيل حركة المركبات وتحقيق السيولة المرورية، وذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية بأهمية رفع كفاءة مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق كونه أحد العوامل الهامة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ، خلال الجولة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، وحسن عبده رئيس حي جنوب، ومسؤولين من الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات.

فيديو قد يعجبك: