إعلان

شنطة حشيش.. السجن 7 سنوات لعاطل مُدان بالاتجار في المخدرات بالإسكندرية

08:02 م الإثنين 13 فبراير 2023

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الإثنين، على عاطل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وتغريمه مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، مع مصادرة المخدر المضبوط وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالله عبد السميع خطاب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد عبد السلام خلف، والمستشار الدكتور إيهاب رفعت السعدني.

تعود أحداث القضية التي تحمل الرقم 13842 لسنة 2012 جنايات قسم شرطة العطارين، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة السكة الحديد بمحطة مصر، بضبط المتهم وبحوزته مخدر الحشيش داخل محطة السكة دائرة القسم.

وتبين من التحقيقات، إنه أثناء ممارسة القوة الأمنية عملها بالخدمة المعينة على جهاز كشف الحقائب بمحطة قطارات الاسكندرية، طلبت من المتهم "ع.ع.م" عاطل، بوضع الحقيبة بحوزته على الجهاز، وحال ذلك قام المتهم بالفرار ، وألقى بالحقيبة أرضا فتمزقت وظهر منها كمية من مخدر الحشيش عليها لاصق سلوفان شفاف.

جرى ضبط المتهم أثناء محاولته الهرب، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

حرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.​

فيديو قد يعجبك: