إعلان

بحضور النقيب العام.. افتتاح أحدث معمل هندسي في نقابة المهندسين بالإسكندرية (صور)

07:52 م السبت 11 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

افتتح المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، اليوم السبت، أحدث معمل متطور للتدريب الهندسي، بمقر نقابة المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع إحدى المؤسسات الصناعية العالمية.

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام سعودي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية وسبستيان رييز، الرئيس التنفيذي لـ"شنايدر" بمصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، والمهندس كريم علاء الدين مقرر لجنة المعامل بالنقابة العامة وأمين شعبة الهندسة الكهربائية، والمهندس محمد ثروت منسق معامل شنايدر الكتريك، المهندس هاني شلتوت نائب رئيس تطوير الحلول شنايدر الكتريك بشمال أفريقيا والمشرق العربي.

ويعد المعمل الجديد الرابع من نوعه الذي يتم تدشينه بالتعاون مع نقابة المهندسين والتي استفاد من خدماتها نحو 2350 مهندسا بمعدل 3 إلى 4 دورات تدريبية شهريا.

ويوفر المعمل الجديد بنقابة المهندسين خدمات علمية متنوعة للجمع بين الخبرات العملية وسوق العمل، من خلال برامج تدريب وفقا للأكواد العلمية والمهنية وبمعدات حديثة بالإضافة إلى الحصول على شهادات معتمدة من نقابة المهندسين والشريك العالمي.

وقال المهندس كريم علاء الدين، مقرر لجنة المعامل في نقابة المهندسين، إنه جرى استكمال خطة تطوير المعامل وافتتاح معامل جديدة وحل المشاكل والتحديات لخدمة المهندس، موضحًا أنه جارى تطوير معملين آخرين في المحافظات.

فيديو قد يعجبك: