إعلان

صور.. افتتاح مركز محاكاة الطب وصالة الاختبارات الإلكترونية في جامعة الملك سلمان بجنوب سيناء

04:56 م الإثنين 04 ديسمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد :

افتتح الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، والدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، رئيس مجلس أمناء الجامعة، اليوم الإثنين، عددًا من المنشآت التعليمية والخدمية الجديدة التي جرى إنشاؤها بفرع الجامعة بمدينة طور سيناء.

جاء ذلك في حضور الدكتور ماهر مصباح، أمين مجلس الجامعات الأهلية، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وذلك في إطار خطة الجامعة للتطوير والتوسع المستمر.

وقال الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان، إنه يجري إنشاء عددًا من المنشآت الخدمية لخدمة طلاب الجامعة، وذلك بالتوازي مع ما سجري في الجامعة من جهود تطوير نوعي لمستوى الخدمات التعليمية، والأنشطة الطلابية والبحثية، فضلًا عما تقدمه الجامعة من خدمات للمجتمع المحيط بها.

وأوضح رئيس الجامعة، أن أعمال التطوير بفرع الجامعة بمدينة طور سيناء تضمنت إنشاء مقرات للقطاع الطبي والهندسي، والعديد من الملحقات التعليمية مثل "مركز محاكاة الطب، صالة الاختبارات الإلكترونية، المركز الجامعي للتطوير المهني، الملاعب المكشوفة والمغطاة، وصالة الألعاب الرياضية".

وحرص مجلس أمناء الجامعة على عقد جلسته الرابعة عشر، والتي تناولت إنجازات الجامعة خلال العام الجامعي 2022 - 2023 ، والخطة الاستراتيجية والمستقبلية، والطلاب الذين التحقوا بالجامعة خلال العام الدراسي الجاري، واعتماد النتائج التفصيلية للجنة المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة، والتي يستفيد منها أكثر من 649 طالبًا، كما ناقش المجلس العديد من الموضوعات المختلفة.

وقدم مجلس أمناء الجامعة التهنئة إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لحصوله على درجة الدكتوراه في الفلسفة الاستراتيجية القومية، وتابع المجلس سير العملية التعليمية بالجامعة، مشيدين بجاهزية الجامعة، وسعيها الدائم إلى تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب، ومواكبة التطورات الحديثة في كافة المجالات والأنشطة داخل الجامعة، مقدمين الشكر إلى إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها على الإنجازات التي جرى تحقيقها، والنهوض بالعملية التعليمية والبحثية.

فيديو قد يعجبك: