إعلان

استجابة لـ"مصراوي".. محافظ المنوفية يلتقي الحاجة "كريمة" "مسنة براشيم" (صور)

01:10 م الأحد 19 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الحاجة كريمة والمعروفة إعلاميًا بـ"مسنة براشيم" والتي تبلغ من العمر 96 عامًا، وتعانى من ظروف صحية واجتماعية صعبة وتحتاج إلى رعاية خاصة.

ووجه المحافظ بصرف مساعدات مالية وعينية من لحوم ومواد غذائية تعينها على تلبية متطلبات الحياة المعيشية، وذلك في استجابة سريعة من محافظ المنوفية لمناشدة السيدة المسنة عبر موقع مصراوي ووسائل التواصل الاجتماعي.

خلال اللقاء، كلف محافظ المنوفية الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص شكاوى عدد من المواطنين وإجراء المعاينات العاجلة لاتخاذ الحلول الفورية حيالها، وتنوعت ما بين مواطن من ناحية كمشوش بمنوف يتضرر من تعنت أحد مسئولي الوحدة المحلية بفيشا الكبرى من عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال واقعة تعدى بالبناء المخالف، ما ألحق الضرر به، وكذا فحص شكوى معلم بناحية كفر الباجور للدراسة والعرض عليه، فضلاً عن بحث شكوى مواطن من ناحية النعناعية في أشمون يتضرر من رفض طلبه بإنهاء إجراءات تقنين قطعة أرض أملاك دولة وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لأملاك الدولة.

وكلف المحافظ سكرتير عام المحافظة بمخاطبة الإدارة المركزية للموارد المائية والري لبحث شكوى مواطن من ناحية كمشوش بمنوف يفيد بتعدى أحد المواطنين على أملاك الرى لاتخاذ اللازم والعرض عليه، فيما وجه الإدارة العامة للتخطيط العمرانى بإجراء معاينة ميدانية على الطبيعة لدراسة شكوى مواطن من ناحية عرب الرمل بقويسنا يلتمس تسهيل إجراءات استخراج رخصة البناء الخاصة به وذلك وفقًا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بالتواصل الدائم والفعال وخلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين، وكذا رصد شكاوى المواطنين من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة وقنوات التواصل الاجتماعي وتلبية مطالبهم حفاظًا على حقوقهم.

فيديو قد يعجبك: