إعلان

طرح كميات دواجن للبيع بسعر البورصة في جنوب سيناء

01:30 م السبت 18 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت مديرية الزراعة بجنوب سيناء، اليوم السبت، عن طرح دفعة جديدة من الدواجن الحية للبيع بسعر البورصة، وذلك تحت رعاية السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير كل يلزم مواطني المحافظة من المنتجات الزراعية والثروة الحيوانية بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وقال الدكتور محمد شطا، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، إنه جرى اليوم طرح دفعة جديدة من الدواجن الحية "تسمين" للبيع، وذلك بمزرعة الدواجن رقم 2 بالمدينة بسعر البورصة اليومي، مشيرًا إلى أن سعر كيلو الدواجن الحية اليوم بالبورصة بلغ 64 جنيها للكيلو، وذلك تحت إشراف المهندس أحمد رشاد، مدير الإدارة الزراعية بمدينة نويبع والمشرف العام على خليج العقبة، وفي إطار الحرص على تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير منتجات بجودة عالية وآمنة على صحة المواطنين.

وأوضح وكيل وزارة الزراعة في تصريح اليوم، أن المزرعة تخضع للمتابعة المستمرة من قبل إدارة نويبع الزراعية وإدارة الطب البيطري لتقديم الخدمات الإرشادية لها، لضمان تقديم منتج عالي الجودة للمواطنين.

وأكد أنه يجرى تغذية الدواجن بأعلاف طبيعية خالية من أي هرمونات، أو أي مغذيات كيماوية، مما يجعلها مميزة، إضافة إلى تقديم التطعيمات اللازمة لها خلال فترة نموها.

جدير بالذكر أن مزرعة الدواجن رقم (2) بمدينة نويبع، تضم عنبر للتسمين بسعة 7 آلاف كتكوت في الدورة الواحدة، ومخطط لها مستقبلًا إجراء بعض التوسعات بها، وذلك من خلال إنشاء عنبر جديد لمضاعفة الطاقة الإنتاجية للمزرعة.

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان