إعلان

100 سلعة.. إقبال على معرض أهلا رمضان في سوق محطة مصر بالإسكندرية - صور

06:53 م الجمعة 27 يناير 2023

الإسكندرية - محمد عامر:
شهد معرض "أهلاً رمضان" بسوق محطة مصر في محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين على شراء السلع الغذائية المختلفة.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية افتتح معرض "أهلا رمضان" بسوق محطة مصر في 15 باكية تضم أكثر من 12 شركة تبيع السلع الأساسية بالإضافة إلى أكثر من 100 سلعة فرعية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق .

ويضم المعرض الواقع في سوق محطة مصر كافة السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق.

وأكد محافظ الإسكندرية أن الدولة تواصل جهودها من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين خاصة فى ظل الأزمة العالمية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية .

وأشار الشريف إلى أنه بالإضافة إلى المعارض التي جرى افتتاحها، سيتم افتتاح معرض بمنطقة محطة الرمل بالإضافة إلى عدد من المنافذ الجديدة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية في كافة الأحياء خاصة المناطق الأكثر احتياجا للبيع بسعر الجملة تخفيفا عن كاهل المواطنين وستعمل إلى جانب منافذ بيع السلع الغذائية الثابتة والمتحركة الموجودة بالمدينة.

فيديو قد يعجبك: