إعلان

متزوج منذ شهرين .. جهود لضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة بالقليوبية

11:48 ص الجمعة 27 يناير 2023

مقتل عريس متزوج حديثا منذ شهرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها للقبض على مسجل خطر متهم بقتل عامل بكافيتريا وإصابة شقيقه، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقليوب، وأمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثة المجني عليه.

كانت قرية ناي بمركز شرطة قليوب قد شهدت إطلاق عاطل الرصاص على شقيقين فى الشارع مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الثاني وجرى نقل المتوفي إلى المشرحة وحجز المصاب بالمستشفى بالعناية المركزة فى حالة خطر وفر المتهم هاربا.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين وأسفر عن مقتل عريس متزوج حديثا منذ شهرين وإصابة شقيقه، وجرى نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وكشفت تحريات أجهزة البحث الجنائي مركز شرطة قليوب قيام عاطل يدعى محمد ا 32 سنة كان مسجون على ذمة أحد القضايا مسجل خطر بإطلاق النيران من سلاح ناري بندقية آلية على كلا من: أحمد أبو شوية 28 سنة عامل بكافيه وتوفى متأثرا بإصابته بطلق فى الصدر " متزوج حديثا" وإصابة شقيقه خليل أبو شوية 26 سنة بطلق ناري فى القدمين وتم حجزه فى المستشفى فى حالة خطر وفر المتهم هاربا وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة.

فيديو قد يعجبك: