إعلان

بعد 10 سنوات.. إزالة الحواجز الخرسانية في محيط مجمع محاكم المنصورة - فيديو وصور

09:34 م الخميس 26 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
أزال حي شرق المنصورة، بالتنسيق مع مسئولي محكمة المنصورة الإبتدائية، اليوم الخميس، الحواجز الخرسانية بمحيط مجمع محاكم المنصورة بمحافظة الدقهلية، وجرى فتح الحركة كليا بشارع مجمع المحاكم.
جاء ذلك بعد مرور أكثر من 10 سنوات على إغلاق الشارع، في إطار عودة الحياة الطبيعية، والحرص على مصلحة المواطنين والمصلحة العامة.
قاد الدكتور عمرو عبدالعاطي، رئيس حي شرق، والإدارة الهندسية وقسم الإشغالات والتنظيم والبيئة والمتابعة حملة لإعادة فتح الشارع كليًا وازالة الحواجز الخرسانية بطول 300 متر بالتنسيق مع الجهات المعنية ودفع معدات المجلس لرفع النيوجرسي وتيسير حركة المرور أمام المواطنين، وعودة الحياة لطبيعتها.
وقال النائب أحمد سلام الشرقاوي، عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة، إنه تقدم بطلب إحاطة لفتح الشارع واستجاب، المستشار ربيع قاسم، مساعد وزير العدل، وجرى التأجيل أسبوعين للاستعلام من الجهات الأمنية.
وأضاف أنه من خلال لجنة الشئون الدستورية، تمت مناقشة الطب في مجلس النواب، وحضر مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم.
وأضاف جرى فتح الشارع بشكل كامل، بعد استقرار الأوضاع الأمنية، إذ كان المجمع هو الوحيد المحاط بالحواجز، واستجاب للطلب اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، والقيادات الأمنية وقيادات وزارة العدل بعد أن كان الشارع مغلق منذ عام 2011.

فيديو قد يعجبك: