إعلان

يضم 40 جناحًا.. افتتاح "أهلًا رمضان" في كفر الشيخ - صور

09:39 م الأربعاء 25 يناير 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، رفقة نائبه عمرو البشبيشي، معرض أهلًا رمضان بمدينة كفر الشيخ بجوار دوار دوران الـ47، للسلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح من 20% إلى 30 % بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية.

جاء ذلك بحضور المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، والمحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، ورجب نايل، مدير جهاز حماية المستهلك فرع كفر الشيخ، وعدد كبير من الشعبيين والتنفيذيين، وأهالي المحافظة.

ويضم المعرض 40 جناحًا للمعروضات المتنوعة للعارضين، والشركات والتجار، كما يضم كافة أنواع السلع الغذائية، إضافة لياميش رمضان وأنواع التمور، والمنظفات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضبط الأسعار ومراقبة الأسواق وتوفير السلع الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإقامة وافتتاح معارض "أهلًا رمضان" على مستوى محافظات مصر، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية في ذلك الشأن.

وتفقد المحافظ، المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة، والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض، واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجهًا بحسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع والالتزام بالأسعار المعلنة طوال مدة المعرض.

وكشف عن افتتاح معارض "أهلًا رمضان" بفوه، والحامول، وبلطيم، وسيدي غازي، وسيدي سالم، وجاري افتتاح المعارض في كل مدن المحافظة، وكذا فتح معرض "أهلًا رمضان" غرب مدينة كفر الشيخ، بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية لتشمل كافة مراكز ومدن المحافظة.

وفي السياق، قال المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، إن مجلس إدارة الغرفة قرر التبكير في إقامة معارض "أهلًا رمضان" في إطار دور الغرفة المجتمعي تجاه محافظة كفر الشيخ، ويشارك في المعرض شركة الدلتا للسكر رائدة صناعة السكر في مصر والشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك: