إعلان

اختارت الموبيليا قبل الجريمة.. خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد: "مش عارف إزاي عملت كده؟"

04:02 م الجمعة 13 يناير 2023

قاتلة والدتها وخطيبها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال محمد القطان، خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها - جارها - في حي الفيروز التابع لمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، إن خطيبته المتهمة اختارت أثاث المنزل "الموبيليا" قبل ارتكاب الجريمة.

وأضاف، في تصريحات لـ"مصراوي"، :"الغريب إنها اختارت موديلات الموبيليا من على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ارتكاب الجريمة، وأنا ذهبت إلى دمياط ودفعت (العربون) للنجار حتى يقوم بتجهيز الخشب وصناعته على ذوقها وحسب اختيارها، وحددنا بداية أول عام دراسي لها بالفرقة الرابعة بكلية الآداب لكي يكون بداية زواجنا، وتكمل تعليمها وهي زوجتي في بيتي".

وتابع حديثه: "كل ما أطلع أزورها في البيت اشتري لها كل حاجة هى بتحبها هدية (شيبسي وبيبسي أي حاجة بتحبها) وهي كانت عندها عزة نفس كبيرة جدا وعمرها ما طلبت مني أي شىء، وآخر مرة اشتريت لها هدية كانت (شاحن محمول) وجلست بجواري وكانت فرحانة به، قلت لها موش تقولى لى شكرا، ابتسمت وقالت: معلش أنا صغيرة".

واستطرد في حديثه: "الشيطان سيطر عليها وتمكن منها تمامًا، كنت دائما أتحدث معها عن مشوارها العلمي وقلت لها أنا سأساعدك تحضري ماجستير وتعملي دكتوراه، ولكنها قالت لي بأنها سوف تتجه للعمل بالإعلام، وعندما سألتها أنتي بتحبيني.. ردت وقالت: بحبك جدا أنت بتحبني وبتخاف على أكثر ما بحب نفسي وأخاف عليها".

وأمر المستشار النائب العام بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وتنظر محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، ثاني جلسات محاكمة الطفل - الحدث - يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير، بينما تنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل يوم السبت الموافق 14 يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك: