إعلان

خطفوه من القهوة.. عائلة فتاة تجبر شابًا على ارتداء "قميص نوم" بالدقهلية

03:04 م الثلاثاء 10 يناير 2023

خطف شاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

شهدت قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، اختطاف مجموعة مسلحة لشاب من أحد المقاهي بالقرية وسط إطلاق النار، واصطحابه إلى مكان تسكن فيه فتاة تقدم لخطبتها ورفضه أهلها حينها.

وأسفر إطلاق النار عن إصابة أحد الشباب من رواد المقهى وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج.

وتبين أن المعتدين اصطحبوا الشاب المطلوب إلى الشارع الذي تسكن فيه الفتاة، واعتدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والنارية "بحسب ماورد في البلاغات".

وعقب ذلك نزع المتهمون ملابس الشاب وأرغموه على ارتداء قميص نوم حريمي، وتصويره لتهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى، ثم تركوه بالشارع، لينقله الأهالي إلى المستشفى.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية بورود بلاغ للعقيد آسر البطراوي، مأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ بإصابة شاب بطلق ناري على أحد المقاهي بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه واختطاف آخر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروة إلى مكان البلاغ، وتبين هجوم مجموعة مسلحة على مقهى وإطلاق نار بشكل استعراضي عشوائي، ما أدى إلى إصابة أحد الشباب، واختطاف آخر إلى مكان تمركز "العائلة" والاعتداء عليه وإجباره على ارتداء "قميص نوم".

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من القاء القبض على اثنين من المتهمين، وجاري ضبط 4 آخرين متهمين بالمشاركة فى الواقعة.

تحررعن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان