إعلان

توسلات ودماء على السلم.. دفن جثمان سيدة قتلها شقيقها ببورسعيد في الدقهلية

02:47 م السبت 13 أغسطس 2022
توسلات ودماء على السلم.. دفن جثمان سيدة قتلها شقيقها ببورسعيد في الدقهلية

ضحية جريمة القتل ببورسعيد

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت أسرة السيدة التي قتلها شقيقها بمساكن الأمل الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، عن دفن جثمانها بمسقط رأسها في قرية "العجيرة" إحدى القرى التابعة لمركز المنزلة في محافظة الدقهلية، وذلك عقب انتهاء إجراءات تشريح الجثمان والتصريح بالدفن.

وكانت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، قد أمرت بتشريح جثة السيدة "إيمان. ج"، صاحبة الـ30 عامًا، التي اتهم شقيقها "ج" بقتلها على سلم منزل بمساكن الأمل الجديد نطاق حي الضواحي، حيث انتقلت جهات التحقيق إلى موقع حادث قتل فتاة على يد شقيقها، وعاين وكيل النائب العام بنيابة الضواحي، الجثة ومسرح الجريمة، وذلك بعد دقائق قليلة من تلقي البلاغ، وأمرت جهات التحقيق في بورسعيد، بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، حيث يجرى الآن تشريح جثتها بمستشفى النصر التخصصي.

يشار إلى أن اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغاً من أهالي منطقة الأمل بمقتل سيدة تدعى: إيمان. ج"، 30 عامًا، عقب تلقيها عدة طعنات متعددة، بنطاق منطقة الأمل في حي الضواحي، فوجه رجال المباحث بسرعة الوقوف على ملابسات القضية، وضبط المتهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النصر، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم بالقتل هو شقيق المجني عليها، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، ويجرى اتخاذ الإجراءات القانونية للوصول إلى ملابسات وأسباب الجريمة.

وكشف عدد من شهود العيان اللحظات الأخيرة في حياة الفتاة، حيث استمعوا لصرخات فتاة من عمارة رقم 17 بنطاق منطقة الأمل في حي الضواحي، وهي تصرخ: "حرام عليك أنا أختك متقتلنيش.. حرام عليك حرام أنا أختك.. الحقوني" وعندما أسرعوا لمكان الواقعة وجدوها على سلم العمارة غارقة في دمائها.

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market