إعلان

حاول خداع الأهالي والشرطة.. أب يقتل ابنته ويدفنها داخل المنزل في الأقصر

10:20 م الخميس 21 يوليو 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

تجرد أب في محافظة الأقصر من مشاعر الأبوة والإنسانية، حينما انهال على ابنته ذات الـ15 عامًا بالضرب بشومة على رأسها أودت بحياتها.

ولم يكتف الأب بجريمته فقام بعد تأكده من وفاتها بدفنها في المنزل، وحاول خداع الأهالي والشرطة وادعى اختفائها، وظل يبحث عنها لعدة أيام قبل أن تُكتشف جريمته ويتم العثور على الجثة مدفونة.

كان اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز الأقصر العثور على جثة فتاة بعد اختفائها بعدة ايام وجدت مقتولة ومدفونة داخل المنزل بحاجر قرية العديسات قبلي.

وكشفت التحريات قيام والدها بالتخلص من نجلته بضربها بشومة على رأسها أودت بحياتها على الفور داخل مسكنهما بالقرية ودفنها في المنزل دون أن يشعر به أحد.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة بالفحص تبين وجود جثة (س) تبلغ 15 عاما مقتولة ومدفونة داخل المنزل، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي لحين استكمال التحقيقات والتصريح بالدفن.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط والد المجنى عليها، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات وطالبت بتحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان