إعلان

فيديو وصور.. حوار وزير الرياضة ومحافظ أسيوط مع الشباب

10:10 م الجمعة 01 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، لقاء حواري مع شباب محافظة أسيوط بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ممثلي المحافظة، وعدد من رجال الدين.

دار حوار بين الشباب ووزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط، حيث استعرض رؤي الشباب وطموحاتهم من أجل تطوير محافظتهم، كما تم استعراض مراكز الشباب التي تم تطويرها ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث يتم تطوير 83 مركز شباب في المرحلة الأولي، وكذلك من المقرر ان تشمل المرحلة الثانية من المبادرة 37 مركز شباب.

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالشكر اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على تذليل كل العقبات وتوفير الاحتياجات من أجل النهوض بعملية التطوير في المحافظة.

أكد وزير الشباب والرياضة، حرصه على التواجد بصفة مستمرة مع الشباب والقيام بجولات ميدانية للوقوف على عمليات التطوير على أرض الواقع في المحافظات المختلفة والاستماع لأفكار الشباب المختلفة وفتح قنوات اتصال دائمة معهم.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن عملية التطوير في مراكز الشباب كبيرة لتجعلها مراكز خدمة مجتمعية توفر العديد من الأنشطة للشباب المصري كاندية العلوم وملتقيات التوظيف والتدريب على ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

أعرب اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن سعادته بالتواجد مع وزير الشباب والرياضة، والذي يحرص بصفة دائمة على الاستماع إلى آراء الشباب وافكارهم المختلفة من أجل التعاون معا للنهوض بالمجتمع المصري.

وأضاف محافظ أسيوط: "أتقدم بالشكر لوزير الشباب والرياضة على كل ما يبذله من مجهودات لتطوير مراكز الشباب والرياضة المصرية ليس في أسيوط فقط ولكن في جميع محافظات الجمهورية."

فيديو قد يعجبك: