إعلان

محافظ المنيا يتفقد مشروعات "حياة كريمة" في ملوي (صور)

06:37 م الأحد 08 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها، ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بمركز ملوي، وذلك لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات والوقوف على جميع المعوقات لإيجاد حلول سريعة لها.

جاء ذلك في حضور اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ملوي، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ ، دكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، وممثلي جهاز التعمير ودار الهندسة وعدد من الجهات المعنية.

قال المحافظ، إنه يجرى العمل على قدم وساق في تنفيذ مشروعات "حياة كريمة " داخل 19 قطاع خدمي، إذ يستهدف المشروع القومي لتطوير الريف المصري، والذي أطلقه رئيس الجمهورية تطوير 192 قرية بـ 757 تابعا، بإجمالي 32 وحدة محلية، بنطاق 5 مراكز على مستوى المحافظة، في المرحلة الأولى، وجرى إدراج مركزي "بني مزار، وسمالوط، في المرحلة الثانية للمبادرة.

وشملت جولة المحافظ تفقد، أعمال إنشاء مدرسة تونا الجبل للتعليم الأساسي وكذلك مجمع خدمات المواطنين بالقرية، كما تابع محافظ المنيا خلال جولته بدء العمل في إنشاء الوحدة الصحية بقرية تونا الجبل، وتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية دروة، إذ جرى تنفيذ أكثر من 85% من الأعمال بالمجمع.

فيديو قد يعجبك: