إعلان

طقس السبت في أسيوط.. انخفاض الحرارة 7 درجات والعظمى 30 - فيديو

10:06 ص السبت 21 مايو 2022

ميدان المصحف في اسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير: محمود عجمي:

تشهد محافظة أسيوط، اليوم السبت، طقسًا معتدلًا بعد انخفاض درجة الحرارة نهارًا مع سطوع أشعة الشمس؛ إذ تنخفض الحرارة تدريجيًا في أسيوط مع غروب أشعة الشمس حتى تصل درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي صباح اليوم السبت، تغطية مباشرة من محافظة أسيوط، لنقل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المحافظة.

من جانبها توقعت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها أن تصل درجة الحرارة العظمى في أسيوط 30 درجة.

وتنخفض درجة الحرارة ويسود طقس لطيف إلى معتدل نهارًا على مدن الساحل الشمالي، معتدل إلى مائل للحرارة نسبيًا على المناطق الداخلية من شمال الجمهورية حتى القاهرة، ويكون مائل للحرارة بشمال الصعيد، حار بوسط الصعيد وشديد الحرارة جنوبًا، مائل للبرودة ليلًا بشمال ووسط الجمهورية، ولطيف إلى معتدل جنوبًا.

مكما تظهر السحب المرتفعة على القطاع الغربي للجمهورية امتدادًا لأجزاء من شمال ووسط البلاد يتخللها سحب متوسطة على مناطق متفرقة وتتواجد فرصة لسقوط زخات من الأمطار على ساحل أقصى شمال غرب الجمهورية ومناطق محدودة من ساحل الدلتا الشمالي.

وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة، تُصحب بهبات قوية على البحر الأحمر، شمال غرب الجمهورية وجنوب البلاد مع إثارة للرمال أحيانًا.

أما حالة البحرين المتوسط والأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، كما تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على مناطق من شمال الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان