إعلان

محافظ جنوب سيناء يجتمع بممثلي شركات الدعاية بالإمارات للتسويق للمنتجعات السياحية (صور)

03:45 م الثلاثاء 10 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مع ممثلي كبرى شركات الدعاية والإعلان بمدن الشارقة ودبي، للتنشيط للمنتجعات السياحية بمدن شرم الشيخ، ودهب، ورأس سدر، وسانت كاترين بجنوب سيناء، وذلك على هامش مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2022 بدبي، ضمن التسويق للمنتجعات جنوب سيناء السياحية.

وجرى خلال اللقاء استعراض منظومة الإعلان التي يجري تطبيقها في دبي والشارقة، والتي تستخدم أحدث الحلول والابتكارات في مجال الدعاية والإعلان.

وأكد المحافظ في بيان اليوم، أنه جرى الاتفاق مع شركات السياحة بدراسة تطبيق هذه المنظومة بالمدن السياحية بمحافظة جنوب سيناء، ودارسة إمكانية التسويق السياحي لمدن شرم الشيخ، ودهب، ورأس سدر، وسانت كاترين من خلال منظومة الإعلان بمدينة دبي والشارقة، بالتعاون والمشاركة مع شركات الدعاية والإعلان المصرية.

وقال إنه وجه الدعوة لشركات الدعاية للتوجه الفوري إلى شرم الشيخ، للبدء في إجراء الدراسات اللازمة، والتعامل مع شركات الإعلان المصرية لعقد اتفاقًا مبدئيًا، وحق الإعلان وفقًا في إطار القانون واللوائح المنظمة لها.

كما حرص المحافظ على لقاء كبار الكتاب السياحيين، والإعلاميين بالدول العربية المشاركة بمعرض سوق السفر العربي بدبي 2022، ودعاهم إلى زيارة المدن السياحية بمحافظة جنوب سيناء، ليشاهدوا بأنفسهم مدى التطور الهائل للبنية الأساسية، وتطوير كافة المزارات السياحية المتنوعة بها، لتقديم مقترحات وسبل تنشيط السياحة وزيادة السياحة العربية الوافدة للمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان