إعلان

1625 مواطنًا تقدموا للحصول على وحدات "سكن لكل المصريين" بجنوب سيناء

10:01 م الإثنين 07 فبراير 2022

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقدت الدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، اليوم الإثنين، اجتماعًا بمديرية الإسكان لمتابعة أعمال لجنة تلقي طلبات المواطنين الخاصة بحجز وحدات سكنية وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

قالت نائب المحافظ إن إجمالي عدد الوحدات السكنية التابعة لمبادرة "سكن لكل المصريين" بلغ1030 وحدة بمدن أبو رديس، وأبوزنيمة، ونويبع، وهي جاهزة للتسليم، وكاملة التشطيب على مساحة 90 مترًا، وتضم ثلاث غرف وصالة.

وأكدت أن عدد المواطنين المتقدمين للحصول عليها حتى اليوم بلغ 1625 مواطن من المنظرين المسجلين بقوائم المنتظرين بكل مدينة من الثلاث وغير المنظرين، بواقع 814 بمدينة أبوزنيمة، و406 بمدينة أبورديس، و405 بمدينة نويبع.

وكانت مديرية الإسكان بجنوب سيناء قد أعلنت عن فتح باب حجز وحدات سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصريين" بمدن أبورديس، أبوزنيمـة، نويبع، وأكدت أن أولوية الحصول على هذه الوحدات للمواطنين المسجلين بقوائم المنتظرين بكل مدينة من الثلاث مدن، وطبقًا للشروط الخاصة بهذا الشأن، بسعر يتراوح ما بين 5 آلاف وحتى 40ألف جنيه، وأسلوب السداد حسب مستوى دخل الفرد، ويكون التقدم لحجز الوحدات من خلال الوحدة المحلية للمدينة التابع لها الشخص، مع ضرورة حصول المتقدم علـى خـطـاب مـن المدينة يفيد بأنه ضمن قوائم المنتظرين المستحقين بالمدينة.

فيديو قد يعجبك: