إعلان

بعد اتهام خطيبته بشنقه.. كشف لغز وفاة "عريس الغربية"

08:13 م السبت 03 ديسمبر 2022
بعد اتهام خطيبته بشنقه.. كشف لغز وفاة "عريس الغربية"

الانتحار شنقًا

الغربية - مروة شاهين:

كشف مصدر أمني في محافظة الغربية تفاصيل جديدة في واقعة وفاة عريس داخل شقته قبل زفافه بأيام، في دائرة قسم شرطة أول المحلة.

وأفاد المصدر أن مديرية أمن الغربية تلقت بلاغًا من سائق مركبة دراجة آلية "توكتوك"، وزوجته، بوفاة ابنهما شنقًا داخل شقة سكنية مستأجرة بدائرة القسم، وتبين أنه كان مقررًا زواج الشاب فيها بعد أيام.

انتقلت الأجهزة الامنية إلى موقع البلاغ لفحصه، وتبين من التحريات الأولية أن التي اكتشفت وجود جثمان الشاب هي مخطوبته التي كان من المقرر زواجهما بعد أيام، وأنها استعانت بصديقه وآخر لنقل الشاب العريس إلى المستشفى.وقالت الفتاة إنها كانت برفقة المتوفى داخل الشقة المشار إليها لتنظيفها لقرب زواجهما، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتركته وانصرفت عقب ذلك، وعند معاودتها الاتصال به أكثر من مرة للاطمئنان عليه لم يتجاوب معها، فقامت بالعودة للشقة مرة أخرى وفوجئت به مُسجى بأرضية الغرفة بجوار سلم خشبي، واتصلت بأحد أصدقائه، عامل مقيم في دائرة القسم، والذى حضر وبرفقته نجل عمه، وقاما بمساعدتها ونقله للمستشفى، إلا أنهم فوجئوا بوفاته وخلال سؤال صديق المتوفى وابن عمه، أفادا أن خطيبة المتوفى اتصلت بصديقه، وحضر الشابان لمساعدتها ونقله للمستشفى.

من جانبه أيد والد "عريس الغربية" المتوفى رواية الفتاة وصديق ابنه وابن عمه، واتهم خطيبة نجله بالتسبب في سوء حالته النفسية لكثرة الخلافات بينهما ما دفعه للانتحار.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market