إعلان

صور.. وكيل تموين جنوب سيناء يتفقد مراكز الشكاوى وخدمة المواطنين

07:36 م الخميس 22 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

تفقد المحاسب سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، اليوم الخميس، مراكز خدمة المواطنين بمدن "رأس سدر، أبوزنيمة، أبو رديس"، وذلك للاطمئنان على تقديم خدمات جيدة للمواطنين.

تابع وكيل الوزارة خلال الجولة آلية التعامل مع المواطنين، وفحص بعض الشكاوى التي جرى رصدها، كما عقد اجتماع مع مديري ومفتشي الإدارات الرقابية، استعدادا لتكثيف الحملات الرقابية الخاصة بضبط الأسعار، والمقرر أن تبدأ بعد انتهاء مهلة الأسبوعين التي منحها وزير التموين للتجار وأصحاب المحلات للإعلان عن الأسعار، والمقرر انتهاؤها في 28 ديسمبر الجاري.

كما أكد خلال الاجتماع على ضرورة المتابعة اليومية لضبط الأسعار، والتعامل مع الشكاوى بجدية، والتحرك الفوري لاتخاذ كافة الإجراءات حيال المخالفين.

وشدد على ضرورة استمرار مراكز خدمة المواطنين في توعية وإنذار المحلات والأسواق بالإعلان عن الأسعار طبقًا وزير التموين، والضرب بيد من حديد لمنع استغلال التجار للمواطنين.

وحرص وكيل وزارة التموين على القيام بحملة تفتيشية على المحلات وأماكن تداول السلع الغذائية، للتأكد من توافر السلع الغذائية، ومتابعة مدى استجابة التجار لحملات التوعية الخاصة بإعلان التسعيرة، ووضعها في مكان بارز وواضح بالمحلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان